Top Ad

Computing Category

besso

أحدث المواضيع

برنامج Proxy Mask كسر بروكسي و فتح المواقع المحجوبة


شرح اليوم سنتعرف على كيفية كسر بروكسي وفتح المواقع المحجوبة  و تجاوز الحظر خاصة و أنني أعلم كم يعاني الشعب العربي من مشاكل الحظر ففي بعض البلدان حتى اليوتيوب تم حظره  عن طريق برنامج مجاني و رائع جدا و يحتوي على العديد من الامكانيات الرهيبة التي لم يسبق لي و شاهدتها في أي برنامج آخر و صحيح أن البرنامج يحتوي على نسخة مدفوعة لكن حتى النسخة المجانية ( التي سأقوم بالشرح عليها ) فهي تحتوي على العديد من الامكانيات الرائعة تمكنك من كسر بروكسي و تجاوز الحظر و الهدف واحد هو فتح المواقع المحجوبة بدون تعب
 برنامج Proxy Mask كسر بروكسي و فتح المواقع المحجوبة
 برنامج Proxy Mask كسر بروكسي و فتح المواقع المحجوبة 
كسر بروكسي عبر برنامج Proxy Mask :
برنامج بروكسي ماسك ( Proxy Mask ) يحتوي ان صح التعبير على طريقتان للاشتغال ، الأولى و هي الأسهل فقط تفتح البرنامج و اضغط اتصال و هو عشوائيا سيقوم بتغيير الاي بي الخاص بك الى أي بلد آخر باعتماد طريقة Tor التي تضمن لك المستوى الأعلى من الحماية .
كسر بروكسي عبر برنامج Proxy Mask
كسر بروكسي عبر برنامج Proxy Mask
تحميل برنامج Proxy Mask
Proxy Mask
أما الطريق الثانية فهي التي أعجبتني حيث تستطيع تحديد سرفر معين أو بلد معين للاتصال به و هي خطوة مهمة فمثلا بعض المواقع لا تسمح الا للأمريكان بزيارها لذلك عليك اختيار بروكسي أمريكي حتى تستطيع الاتصال بذلك الموقع ، الى جانب ذلك فهو يحتوي على 3 أنواع من البروكسيات و هي :


  1. Transaprent : يتم تغيير الاي بي الخاص بك ، لكن في مرحلة ما في الاتصال يستعمل الاي بي الأصلي لك لتبادل المعلومات  ، لكن أهم ميزة لهذا النوع من البروكسيات هو السرعة .
  2. Anonymous : يتم فعلا تغيير الاي بي الخاص بك ، لكن  ان صح القول و استعمال البروكسي المتصل به لتحميل المعلومات لكن في حالت تم فحص اتصالك فانه يستيطيع التعرف عليك أنك مستعمل لبروكسي دون اكتشاف الاي بي الأصلي لك .
  3. Elite : و هي أقوى أنواع البروكسيات في الوقت الحالي و باختصار  (و كاتوضيح ) كأن البروكسي الذي تقوم باستعماله هو الأنترنت المتصل به يعني لا يتم اكتشاف أي شيء حولك .


أتمنى أن التدوينة كانت مفيدة وقد إستفدت منها ، وأضرب لك موعد آخر مع تدوينات ومواضيع جديدة بإذن الله  

تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

Computing Category
Computing Category
جميع الحقوق محفوظة