Top Ad

Computing Category

besso

أحدث المواضيع

أفضل تطبيقات VPN للكمبيوتر والهاتف 2019

أفضل تطبيقات VPN للألعاب 2019

يتعرض هواة الألعاب لعدد كبير من التهديدات. الشبكة الافتراضية الخاصة الموصى بها ينبغي أن تكون لديها القدرة على الحفاظ على سلامتك وتحسين سرعك وتحسين تجربة اللعب الخاصة بك. تعد قائمة VPN هذه مثالية للاعبين
أفضل تطبيقات VPN للكمبيوتر والهاتف 2019
قد يبدو العلاقة غريبة، لكن الشبكات الافتراضية الخاصة والألعاب تتلاقى بشكل كبير في العالم الافتراضي حيث يمكن للنشاط الخبيث أن يتسلل بسهولة ويتداخل مع هوايتك الرقمية المفضلة.
بدءًا من الإزعاجات الكبرى كالهجمات المستهدفة من قبل اللاعبين/ المتسللين المحبطين الذين لديهم دوافع خفية، إلى المخاطر الخفية مثل جمع المعلومات الشخصية الحساسة (من قبل الشركات والأطراف الخارجية) وحتى خنق مزود الخدمة لسرعة الاتصال، التهديدات التي يمكن أن تدمر يومك المرح و كثيرة.
لقد أصبحت مشكلة هجمات  DDoS، على وجه الخصوص، سيئة للغاية لدرجة أن اللاعبين المعنيين قد توصلوا إلى أدلة حول كيفية منع هذا السيناريو. يعرف اللاعب الذكي كيف يتحرك بسرية على الشبكة – وهذا هو السبب في كثير من الأحيان في أن يكون استخدام VPNموصى به كأفضل حل.
اسمح لنا بالمزيد من المساعدة:
نظرًا لوجود الكثير من اللاعبين المتحمسين ضمن صفوفنا، فنحن نعرف مدى أهمية شبكات VPN في الحصول على جلسة ألعاب آمنة خالية من الإزعاج. باعتبارنا خبراء VPN، ندرك أيضًا أن ليس كل مزود يوفر الأداء الذي تبحث عنه – وهذا هو السبب في قيامنا باختبار مئات من الشبكات الافتراضية الخاصة لنقدم لك أفضل 5 اختيارات للألعاب.

أفضل 5 VPN للألعاب

1. NordVPN


  • شبكة خوادم عالمية – أكثر من 3500 خوادم للوصول غير المحدود
  • ميزات أمان متقدمة – وداعًا لهجمات DDoS
  • تضمن الخوادم عالية السرعة أن لا يتلقى اتصالك ضربة موجعة
  • اختبره بشكل موسعواحصل على استرداد لأموالك في غضون 30 يومًا
يعد NordVPN خيارًا ممتازًا لعدد كبير من محبي الألعاب الذين يتوقعون قدرًا كبيرًا من المرونة من مزود VPN الخاص بهم. مع أكثر من 3500 خادم في 61 بلدًا، ستصل إلى أي موقع تريده.
يمكن القول أن السرعة هي أول ما سترغب بالتأكد من كفاءته – لا يخيب NordVPN ظنك هنا. لقد أجريت تحديثات الخدمة الحديثة لرفع جودة اتصال NordVPN، مما جعلها في أفضل حالاتها.
بالنسبة لخصوصيتك، كن مطمئنًا أنك لن تزعج نفسك بالأطفال الصغار أو الخصوم الذين سيجدون غضاضة في التعرض للهزيمة. يحتوي NordVPN على حماية ضد DDoS مدمجة، بالإضافة إلى خوادم مخصصة مصممة لحمايتك من مثل هذه الهجمات — يمكنك حتى نسيان الانقطاعات المزعجة وغير المخطط لها.
مع مزيج رائع من تشكيلة الخوادم الضخمة والوصلات السريعة والأمن من الدرجة الأولى، يعد NordVPN هو دعمك المثالي أثناء التنقل على الإنترنت. إذا وجدت أن هذا ليس المزود الأمثل بالنسبة لك، فثمة ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا يمكنك استخدامه لاسترداد الأموال بالكامل، دون طرح أي أسئلة.

2.ExpressVPN

  • أسرع VPN في السوق – تمتع بحماية فائقة مع سرعات عالية على نفس الدرجة من الكفاءة
  • الاختيار من بين أكثر من 3000 خادم في أكثر من 90 موقعًا
  • يتيح لك الانقسام المجزأ تحديد أي جزء من حركة المرور لديك سيكون محميًا بواسطة الشبكة الافتراضية الخاصة
  • ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا
شركة ExpressVPN بالتأكيد هو اسم على مسمى — فهو يحتل المرتبة الأولى في اختبارات السرعة. يمكن أن يكون وقت الاستجابة الأقل هو الفرق بين المكسب والخسارة، سيجعلك هذا المزود تشعر أنك لا تستخدم شبكة افتراضية خاصة على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بزمن الاستجابة أو ما يسمى بالبينج.
أكثر من 3000 خادم، وأكثر من 90 موقعًا، وخوادم نظام أسماء النطاقاتا لمملوكة لهم، وسياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات كل هذا يمنحك وصولاً سريعًا وعالميًا وآمنًا. إذا كنت ترغب في انتقاء حركة المرور المحمية الخاصة بك، فإن ميزة تقسيم الأنفاق تأتي بفائدة هنا.
الانقسام النفقي يعني أيضاً أنك إذا كنت قلقاً بشأن التأخير، يمكنك تأمين بقية أنشطتك والعمل بشكل طبيعي.
يمكنك أيضًا حماية ما يصل إلى ثلاثة أجهزة باستخدام اشتراك ExpressVPN واحد.
كما هو الحال مع NordVPN، لديك 30 يومًا لاختبار الخدمة واسترداد أموالك. ما الذي يمكن ألا يكون مغريًا هنا؟

3. CyberGhost

  • قائمة ملقمات ضخمة – 6000+ للحصول على موقع مثالي أينما كنت
  • ملفات شخصية سهلة تعطيك أفضل الإعدادات لسيناريوهات مختلفةs
  • سهل الاستخدام
  • يقدم التجربة المجانية وضمان استعادة الأموال
مع أكثر من 6000+ خادومًا، وتشفير قوي، وحركة مرور صفرية أو سجلات اتصال مخزنة، فإن CyberGhost هو مزود آخر يأخذ الشبكة “الافتراضية الخاصة إلى أبعاد أعمق.
أهم ما يميز شبكة VPNهذه هي الواجهة – بفضل العديد من الملفات الشخصية المخصصة، يمكنك أن تدع CyberGhost   ما هو الغرض من استخدامه، وسوف يوفر الأداء الأمثل لاحتياجاتك.
وإلى جانب الخصوصية المثالية، ستحتاج إلى سرعات عالية. على الرغم من أن CyberGhost ليس سريعًا مثل NordVPN أو ExpressVPN، إلا أنه سريع ولا يعيق الاتصال بشكل ملحوظ.
كل هذه الميزات، بالإضافة إلى ميزات أخرى مثل حماية تسرب نظام أسماء النطاقات وعناوين بروتوكول الإنترنت وإمكانية توصيل 5 اتصالات متزامنة، تجعل CyberGhostمزود VPN موثوق. والأكثر من ذلك، يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة أسبوع واحد لنظامي التشغيل آي أو إس وأندرويد بالإضافة إلى ضمان استعادة الأموال لمدة 45 يومًا، حتى تتمكن من التحقق مما يدور في شبكة VPN هذه دون دفع أي شيء. رائع!

4
AirVPN

airvpn device
  • خوادم في 20 دولة
  • خطط سداد مرنة – من 3 أيام إلى سنة كاملة
  • ابحث عن المعلومات الثمينة على الموقع قبل استخدام VPN
  • يقدم الكثير من الوظائف
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا وتجربة مجانية (يتم الحصول عليها من خلال الاتصال بالدعم)
تشتهر AirVPN بمشاركتها في العديد من المشاريع للحصول على إنترنت مجاني وأفضل، وكذلك لالتزامها بالشفافية الكاملة وخصوصية المستخدم الأصلية.
ويعني ذلك بالنسبة لك أنك ستستخدم خدمات موفر موثوق به مع سياسة صارمة لعدم التسجيل واهتمام بالتفاصيل. من خلال أكثر من 200 خادم في 20 بلدًا (بما في ذلك المواقع الآسيوية في طوكيو وهونغ كونغ)، ستصل بأي شبكة ألعاب رئيسية تريدها.
يعرض AirVPN أيضًا عددًا كبيرًا من الخوادم على موقعه على الإنترنت، حتى تتمكن من إنشاء قائمة بأفضل خوادم الألعاب قبل الدفع فعليًا.
هناك شيء آخر سيقدّره اللاعبون بشأن هذا الموفر هو الاشتراك لمدة 3 أيام –مقابل القليل من المال، يمكنك الحصول على حماية VPN موثوقة خلال مسابقة ألعاب عبر الإنترنت أو حفلة عارضة. بالنسبة للأخير، فإن 5 اتصالات متزامنة هي أيضًا ميزة كبيرة.
بشكل عام، توفر AirVPN خدمة قوية، ولكن هناك شيء واحد يجب أخذه بعين الاعتبار – إنه يعمل تحت شعار “الوظيفة فوق المظهر”. بعبارة أخرى، إنه سريع وقادر للغاية، ولكنه يتطلب بعض المعرفة من طرف المستخدم كي يعمل بشكل صحيح.
نصيحتنا لك هي أن تتواصل مع دعم AirVPN للحصول على نسخة تجريبية مجانية (والتي يقدمونها بالفعل)، وجرّب هذه الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN)،لتعرف ما إذا كان بإمكانك التعامل معها. إذا تخطيت الخطوة الأولى، يمكنك دائمًا استرداد أموالك في غضون 30 يومًا من تقديم طلب استرداد الأموال.

5Private Internet Access PIA

Private internet access devices
  • تنوع كبير في الخادم – 3000 في 44 موقعًا
  • مثالي لمحبي الألعاب ذوي الميزانية المحدودة
  • التثبيت والتكوين البسيط
  • ضمان استعادة الأموال لمدة 7 أيام
على غرار AirVPN، يحظى Private Internet Access بشعبية كبيرة لدى العديد من اللاعبين بسبب موقفه المؤيد للخصوصية والخدمة الممتازة ذات الأسعار المعقولة.
يقدمPIA أكثر من 3000 خوادم في 44 موقعًا. هذه أرقام مذهلة حتى بالنسبة لأكبر الشبكات الافتراضية الخاصة باهظة الثمن الموجودة في الأسواق، ولكن ما يجعل هذا المزود أكثر إثارة للإعجاب هو أنه واحد من أرخص مزودي الخدمة في السوق. يجب على اللاعبين الذين يبحثون عن VPN بشبكة خوادم ضخمة، وسياسة عدم تسجيل مثبتة، وعلامة سعر جذابة،التفكير في شراء مزود VPN هذا.
علاوة على ذلك، فإن PIA هي مثال للشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) القابلة للتوصيل والتشغيل مباشرة – فعملية إعداد العميل سهلة للغاية، وحتى المبتدئين لن يقضوا أكثر من بضع ثوانٍ في تكوين الاتصال حسب رغبتهم.
ومع ذلك، فإن بعض الخوادم غير متسقة أكثر من غيرها من ناحية السرعة، وعلى الرغم من أن الشبكة الافتراضية الخاصة لا تتحرك بوتيرة بطيئة، فهناك بدائل أفضل إذا كان الاتصال السريع هو ما تبحث عنه. لحسن الحظ، لديك نافذة لمدة 7 أيام لاسترداد الأموال إذا كنت تشعر أنك لا تحصل على ما يكفي من PIA.
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

Computing Category
Computing Category
جميع الحقوق محفوظة